طرق زيادة مشاهدات تيك توك 2022 تحديث تيك توك الجديد

زيادة مشاهدات TikTok 2022 New TikTok Update vidIQ Virus Tool

في هذه المقالة ، سأخبرك بطريقة لزيادة مشاهدات TikTok وإعجاباته ، الطريقة بسيطة للغاية والأهم من ذلك ، الطريقة التي سأخبرك بها اليوم هي 100٪ قانونية وقانونية. هذه الطريقة معروفة بعض الشيء ولكن هناك الكثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح ولكن الله يوفقك اليوم سأشرح لك الطريقة بالتفصيل وكيفية استخدامها بشكل صحيح حتى تتمكن من يمكن أن تزيد من معجبيك وإعجاباتك على Tik Tok.



ولكن في البداية دعني أخبرك نبذة عن هذه الطريقة وما هي في الأساس ، في هذه الطريقة يا صديقي سوف نعتمد بشكل كامل على تريندات تيك توك ، سوف تسأل كيف ذلك يا أحمد ، لا تقلق سوف أخبرك يا صديقي بكل تأكيد بين الحين والآخر نشاهد أغاني تدخل تريند على تيك توك وتكون عليه ضجه كبيره من قبل المستخدمين ، كما أن هناك ملايين المشاهدات تأتي على الأغاني التريند ، دعني أوضح لك الأمر بشكل أفضل ، عندما تدخل أغنية ما إلى تريند تيك توك فهي تصبح رائجة وعليها طلب كبير فإذا قمت باستخدام هذه الأغنية في أحد فيديوهات سوف تدخل التريند وتحصل على مشاهدات خيالية. 


يعني بالمختصر يا صديقي أن استخدامك للاغاني التريند في فيديوهات سوف تجعل فيديوهات تنتشر بشكل فيروسي ، حسنا ولكن المشكلة الوحيدة هنا كيف نعرف ما هي الأغاني الترند والمشهورة حتى نستخدمها في فيديوهات التيك توك ، الحل موجود يا صديقي لا تقلق فهناك تطبيق يخبرك ما هي الأغاني الترند ويوضح لك كل شيء بسهولة.


شرح أداة vidIQ Viral لزيادة مشاهدات تيك توك 

توفر لك هذه الأداة خدمة جيدة ، ستخبرك ما هي الأغاني الشعبية على تطبيق Tik Tok ، وهذه الأداة متوفرة أيضًا على الهواتف الذكية لأجهزة Android و iPhone ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play والبحث عن vidIQ Viral بعد تحميل التطبيق موجود على الهاتف وبعد دخولك التطبيق ستجد صندوقين اضغط على احدهما سيخبرك التطبيق باكثر 10 اغاني شعبية على دوين افضل شيء هذا التطبيق سوف تنبيهات يتم إرسالها إليك على هاتفك كل يوم ، لإخبارك بوجود أغانٍ جديدة على TikTok.

ومن وجهة نظري فهذا التطبيق كنز حقيقي يجب أن يتوفر في هاتفك المحمول ، فبعد استخدام هذا التطبيق لمدة أسبوع واحد استطعت أن أحصد على ما يقارب 100 ألف مشاهدة ، غير المتابعين الذين تابعوا حسابي بشكل كبير جداً. 

 

وهناك الكثير من الطرق التي شرحت عنها من قبل ومنها طريقة زيادة مشاهدات تيك توك 2022 ، والعديد من الطرق الأخرى التي سوف تفيدك بكل تأكيد وأنا بنفسي أن وجدت طريقة جديدة بكل تأكيد سوف أفعل عنها شرح واكتب مقال فلا تقلق يا صديقي. 


طريقة زيادة مشاهدات تيك توك 2022 مشاهدات خيالية كل دقيقه 1000 مشاهدة


يوجد أيضاً طريقة أخرى وهي تعتمد بشكل كبير على تطبيق تيك توك ، في تلك الطريقة فقط كل ما نحتاج آلية هو تطبيق تيك توك فقط ، ويجب أن يكون لك خمس حسابات على تيك توك حتى تتمكن من استخدام تلك الطريقة يعني حسابك الأساسي و4 حسابات أخرى ، لقد شرحت عن هذه الطريقة بالتفصيل في فيديو نشرته على قناتي على اليوتيوب يمكنك مشاهدته بالضغط هنا ، كما قمت بكتابة مقال مفصل عن هذه الطريقة يمكنك مشاهدة في موقعي.


وجميع تلك الطرق التي أخبرتكم إياها هي طرق شرعية 100% ، وبكل تأكيد أن لن أشرح عن شيء سوف يضرك عزيزي المتابع لأني لا أحب المضرة للآخرين حتى أستفيد ، لذلك جميع الطرق التي أشرح عنها في حساباتي هي شرعية 109% وفعالة والأهم من كل هذا هي طرق تحبها خوارزميات تيك توك ، لذلك أستغل تلك الطرق بشكل صحيح وصدقني سوف تجد نتيجة بعد وقت قصير في حسابك. 


رابط تنزيل أداة vidiq viral إضغط هنا للاندرويد 

إضغط هنا للايفون 


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة عن كيفية زيادة مشاهدات فيديوهات تيك توك ، أتمنى أن أكون قد افدتكم يمكنكم متابعتي على قناتي على اليوتيوب لمزيد من المعلومات في أمان لله. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال